خصم لوحة الفولاذ الكربوني SPCC: أفضل خيار لاحتياجاتك الفولاذية


الفولاذ مادة أساسية شائعة الاستخدام في مختلف الصناعات بسبب متانته وقوته وتعدد استعمالاته. أحد أكثر أنواع الفولاذ استخدامًا هو الفولاذ الكربوني ، وهو معروف بفعاليته من حيث التكلفة وخواصه الميكانيكية الممتازة. من بين عدة أنواع من الفولاذ الكربوني ، اكتسبت ألواح الصلب الكربوني SPCC الخصم شعبية بين الصناعات بسبب خصائصه الممتازة وفعاليته من حيث التكلفة.


2024-01-12

خصائص أنابيب النحاس


خفيفة الوزن ، مع التوصيل الحراري الجيد وقوة درجات الحرارة المنخفضة العالية. تستخدم عادة في تصنيع معدات التبادل الحراري (مثل المكثفات). كما أنها تستخدم لتجميع خطوط أنابيب درجات الحرارة المنخفضة في معدات إنتاج الأكسجين. تستخدم الأنابيب النحاسية ذات القطر الصغير عادة لنقل السوائل المضغوطة (مثل أنظمة التشحيم ، وأنظمة ضغط الزيت ، وما إلى ذلك) وأنابيب قياس الضغط للأدوات.


2024-01-12

مزايا I-الحزم


الحزم على شكل I هي أعضاء ويب مجوفة. بالنسبة للمواد عالية القوة ، يعد أعضاء الويب المجوفة أفضل من أعضاء الويب الصلبة من حيث الوزن والمواد وتوفير العمالة. يستخدم هذا التصميم المقطعي بشكل أساسي الحافة الأبعد عن النقطة المركزية لمقاومة لحظات الانحناء (لأنه كلما كانت الحافة أبعد ، كلما زادت لحظة القصور الذاتي) ، ويستخدم الشبكة بشكل أساسي لمقاومة القص. بالنسبة للإزعاج في صنعه ، يمكن حله بواسطة المصنع أو الصب. توفير المواد والعمل والوقت هو الكفاءة.


2024-01-12

كيف يتم تصنيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ؟


تنقسم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إلى أنابيب فولاذية كربونية عادية ، وأنابيب فولاذية هيكلية عالية الجودة من الكربون ، وأنابيب هيكلية من السبائك ، وأنابيب فولاذية محامل ، وأنابيب فولاذية مقاومة للصدأ ، وأنابيب مركبة ثنائية المعدن ، وأنابيب مطلية ومطلية لتوفير المعادن الثمينة وتلبية المتطلبات الخاصة. هناك أنواع واستخدامات مختلفة لأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع متطلبات فنية وأساليب إنتاج مختلفة. يتراوح القطر الخارجي للإنتاج الحالي للأنابيب الفولاذية بين 0.1-450 ونطاق سمك الجدار بين 01-250. لتمييز خصائصه ، عادة ما يتم تصنيف الأنابيب الفولاذية وفقًا للطريقة التالية.


2024-01-12

كيفية تحديد مواصفات قناة الصلب


يمكن تقسيم طول تسليم قناة الصلب إلى نوعين: طول ثابت وطول مزدوج ، ويجب تحديد قيمة التسامح في المعايير المقابلة. ينقسم نطاق اختيار طول قناة الصلب المحلية إلى ثلاثة أنواع بناءً على مواصفات مختلفة: 5-12 م ، 5-19 م ، و 6-19 م. نطاق اختيار طول الصلب قناة المستوردة عموما 6-15m.


2024-01-12

طريقة إعداد أنابيب الصلب الكربوني


المادة الخام لأنابيب الصلب الكربوني عبارة عن أنبوب دائري فارغ ، يحتاج إلى قصه ومعالجته بواسطة آلة قطع لتشكيل قالب بطول حوالي 1 متر ، ثم يتم إرساله إلى الفرن لتسخينه عبر حزام ناقل. يتم تغذية البليت في الفرن للتدفئة ، مع درجة حرارة حوالي 1200 درجة مئوية.


2024-01-12

< 12 > إلى صفحة